random
أخبار ساخنة

العناية بالبشرة ( أفضل منتجات DXN عناية بالبشرة )

dxn products2u
الصفحة الرئيسية

منتجات العناية بالبشرة من Dxn

عناية البشرة من أهم الروتين اليومي في الاعتناء بالجمال والصحة الشخصية. حيث تعكس البشرة صحة وجمال المرء، لذالك فإن الاهتمام بعناية البشرة يساعدها على المحافظة بمظهر صحي وحيوي. وسوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل منتجات العناية بالبشرة لشركة Dxn الماليزية العالمية.

العناية بالبشرة ( أفضل منتجات DXN عناية بالبشرة )
العناية بالبشرة ( أفضل منتجات DXN عناية بالبشرة ).

منتجات DXN البشرة، تمثل البشرة غلاف واقي خارجي لبقية أعضاء الجسم، ولها دورا كبيرا في حماية الجسم من الأخطار الخارجية، إضافة الى دورها في إعطاء اشراقة المظهر الخارجي للانسان، وتمثل جوهر الجمال، وفي الواقع يبدأ تكوين البشرة الجميلة من داخل الجسم أيضا.

يؤثر نمط الحياة الصحي على جمال البشرة وإشراقتها. لذا فإن العناية الجيدة بالبشرة لا يقتصر فقط على مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية وحسب. فهناك عدة عوامل بجانب منتجات البشرة التي سنتطرق لها هنا.

بداية تعرف على العروض والمعلومات الهامه: 

كود خصم مجاني 25 % لجميع منتجات Dxn للبشرة

طريقة الحصول على كوبون خصم مجاني 25% حتى تحصل على سعر مخفض عند شراء منتجات dxn بالشكل الأتي وهي.
1. التسجيل في شركة dxn عن طريق الإنترنت في موقع الشركة الرسمي ل Dxn الماليزية العالمية، مجانا وملئ بيانات التسجيل بنقرة واحدة من هنا.👇
وذلك للإستفادة من الخصومات الخاصة لكل أسعار منتجات شركة dxn، ويتراوح خصم سعر كل منتج من 25 % - 30 % عن طريق تقديم رقم العضوية (كود الخصم) التي حصلت عليه من خلال تسجيل عضوية dxn.

2.  في حال عدم رغبتك بالتسجيل يمكنك الإستفادة من رقم كود الخصم العالمي هذا.
821246518
وتقديمة لموظف فرع dxn القريب منك عند الشراء، او كتابته مع قائمة طلبية المنتجات عند التواصل مع مندوب شركة dxn والإستفادة من التخفيض.

كيف أحصل على أسعار منتجات دي إكس إن للبشرة بسعر التخفيض؟
معلومات مهمة عن أسعار المنتجات لشركة Dxn .
عند شرآء منتجات DXN المتوفره في فروع دي إكس إن وهي أن أسعار منتجات شركة dxn في كل العالم لها سعران.👇

  1. سعر خاص تخفيض 25% لمن حصل على رقم عضوية dxn من خلال التسجيل، وشراء منتجات شركة DXN، وهو سعر العضو المخفض.
  2.  سعر بدون التخفيض سعر غير العضو لمن لم يسجل و يحصل على رقم عضوية ويزيد سعر المنتج من 15% الى 30 % عن سعر التخفيض.

ولكن في الحاله رقم 2 يمكنك الاستفادة من رقم العضوية الدولي 821246518 ) وعرضه على الموظف وإستخدامة في أي وقت ومن أي فروع DXN في العالم.

العناية بالبشرة ( أفضل منتجات DXN  عناية بالبشرة )

تعتمد العناية بالبشرة على مجموعة من العادات، والمنتجات التي تهدف إلى تنظيفها وترطيبها وحمايتها من العوامل الضارة.
تبدأ العناية من الداخل بالتغذية السليمة المتوازنه، والابتعاد عن السموم وما ينتج عنه من أمراض. 
وبالتالي يكون الأثر سلبي على الجسم من الخارج، و ينعكس على الجسم من الداخل بإمتصاص السمية وآثرها الكبير على الجسم من الخارج، وبذلك سيتعرض الجسم من الجانبين الى التلف التدريجي و تحصل الأمراض .ف مهم جدا تركيز الإهتمام بالمظهر الخارجي بالبشرة.
ويمكنك أن تتلافى هذه المشاكل مع منتجات Dxn الماليزية من ناحية الغذاء السليم والمتوازن، وأجود مجموعة العناية بالبشرة.

أفضل منتجات DXN للبشرة 

أهم منتجات دي إكس إن عناية بالبشرة، منها مضاف اليها الفطر الريشي ( الجانوديرما) والمعروف بفوائده في تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها . ومجموعة متكامله من المنتجات الطبيعية ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات كورية للعناية بالبشرة وهي كالتالي:

 منتجات العناية بالجسم من Dxn

أنتجت شركة Dxn بدائل صحيه لمستلزمات يوميه خالية من اي مواد ضارة أو كيميائية، تركيبات نباتية طبيعية، توفر لك كل انواع العناية بالبشرة والجمال ومنها:

منتجات العناية بالجسم من Dxn

  • صابونة جانوزي : غني بخلاصة الجانوديرما وفيتامين E، مضادة للتأكسد وتأخير علامات الشيخوخة. يعمل على تنظيف البشرة بلطف، ويحافظ على زيوت البشرة الطبيعية، وبديل صحي لغيرها.
  • رغوة الجسم جانوزي: تركيبه غنية بالجانوديرما وفيتامين E، تعمل على تنظيف الجسم دون أن تزيل الزيوت الطبيعة في الجسم، يوصى به لمن يعانون من حساسية الجلد وكل المشاكل الجلدية.
  • مقشر البابايا: مقشر للبشرة  من مستخلص البابايا، غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، وفعال في مكافحة البشرة وشدها وإزالة خلايا الجلد الميتة. 
  • بودرة التالكوم: يحتوي ع التالك وفطر الريشي والنعناع وذو رائحة عطره، لها أثر فعال في التخلص من التهابات بشرتك الطفيفة، والالتهابات الناتجه عن الاحتكاك ، كما يحمي بشرتك من الحرارة اللاسعة.
  • بودرة اللولؤ: تحتوي على الأحماض الأمينية والفيتامينات، كما تحتوى على انزيم مانع التأكسد الذي يوحد لون البشرة،  ويساعدها على التخلص من البقع الداكنة والنمش ويفتح لون البشرة. وواقي شمس طبيعي للبشرة، فهي من منتجات dxn لتبييض الوجه
  • كريم شجرة الشاي مستخلص من مرطب ومهدئ للبشرة، مستخلص من زيت الشاي النقي، يعتبر مضاد نشط للميكروبات والفطريات الجلدية، ويصنفه البعض من منتجات dxn لحب الشباب
  • زيت جوز الهند: مستخلص من ثمار جوز الهند المزروعة عضويا، بتقنية DEM للطرد الدقيق المباشر للحفاظ على كل مكوناته الحيوية النشطة. يحتوي على الأحماض الدهنية الهامة حيث تعمل كمضادات للبكتريا والفطريات، يمكنك استخدامه كمقشر عميق للبشرة، ولجمال اليدين، والتخلص من البقع الداكنه.
  • زيت جانو: من أفخر أنواع زيت النخيل الغني بفيتامين E، وخلاصة الجانوديرما، مضاد للأكسدة يدلك به البشرة لزيادة تدفق الدم للبشرة وبالتالي زيادة عمر خلايا الجلد.
  • زيت تشوبي:  بلسم للبشرة يرطب البشرة الحساسة ويساعد على حمايتها من الجفاف والتشقق والتقشر. يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة طوال اليوم، كما يستخدم لإزالة المكياج.

منتجات التجميل من DXN

أشهر منتجات dxn للبشرة والتجميل، تتألف من 4 مجموعات متكاملة منها منتجات كورية للعناية بالبشرة من شركة Dxn الماليزية:

منتجات Dxn البشرة

1- مجموعة جانوزي Dxn
تحتوي خلاصة فطر جانوديرما وخلاصة براعم الزان كمواد نشطة ، ولذا فهي تعتبر تركيبة نباتية فريدة، توفر أرقى مستويات العناية بالبشرة، وتمنحك بشرة رقيقة ناعمة، وتضم المجموعة مكونات أساسية أخرى ، حيث يحتوي منظف البشرة على خلاصة الخميرة ، ويحتوي مقوي البشرةجانوزي على مادة الألنتوين النباتية و بروبوليس سيرا ، بينما يحتوي مستحلب ميكرو المرطب على خلاصة الجينسنج و خلاصة الأرنيكا وفيتامين E.

2- مجموعة الوفيرا الصبار DXN: 
مجموعة الالوفيرا للعناية بالبشرة تم إنتاجها بعناية فائقة بإستخدام الصبار مع خليط من المستخلصة العشبية الطبيعية المفيدة، لترطيب البشرة وتجعلها ناعمة، مع توفير الحماية والوقاية والحفاظ على لمعانها. وتتألف من 5 منتجات طبيعية: جل الوفيرا منظف البشرة، تونر الالوفيرا مرطب، جل مائي ( مرطب نهاريكريم نيوتير كير مغذي ( كريم ليليلوشن الجسم.

3- مجموعة جيمبيوري DXN ( الجوهرة ):
سلسلة العناية الكاملة بالبشرة، بمكونات طبيعية 100%، تحتوي على مستخلص الفطر الريشي و طحالب الإسبيرولينا والكمأة والحمض النووي الريبي مع مزيج من أعشاب الطبيعة المستخلصة من الأحجار الكريمة الجمشت، و يحوي أيضا على بروتينات الببتيد (أحماض أمينية) التي تعمل على تأجيل علامات الشيخوخة و منحك بشرة صحية و لامعة مثل المجوهرات، ويتكون من 5 منتجات عضوية: (منظف جيمبيوري، تونر جيمبيوري، سيروم جيمبيوري، زيت مغذي جيمبيوري، كريم مرطب وتفتيح جيمبيوري ).

4- مجموعة المعجزة البحرية dxn
إم ميراكل هي من أفضل مجموعات التجميل الطبيعية تم تطويرها لتقدم المكونات الفعالة من الموارد البحرية مثل الكولاجين من الأعشاب البحرية والطحالب، حيث تتوغل في عمق الجلد من خلال تقنية الجسيمات الشحمية، وتصل إلى طبقات الجلد. وبالتالي يرطب الجلد و ينشط البشرة و يمنح بشرة شابة و نضرة طوال اليوم ، وهي عبارة عن 8 منتجات طبيعية: (منظف ومطهر، مستحلب المعجزة البحرية، تونر مقوي و مهدئ للبشرة، مرطب خلاصة الطحالب البحرية، كريم التقويم المائي، كريم العناية بمحيط العين، كريم الترطيب البحري، واقي الشمس المائي الطبيعي).

5- أحمر الشفاه dxn: 
يرطب الشفاة ويغذيها لإحتوائه على زبدة الشيا وخلاصة الالوفيرا وفيتامين E، طبيعي خالي من الرصاص ويدوم طويلا، ويتميز بعدة ألوان.

فإن كنت تبحث عن منتجات dxn للتجاعيد، أو لأي مشاكل في بشرتك عليك أن تقتني هذه المجموعة المتكاملة، أو جزءا منها.

طريقة شراء منتجات Dxn للعناية بالبشرة اونلاين

كيف أحصل على منتجات dxn للبشرة؟ 
طريقة شرآء منتجات شركة DXN كالآتي: 
  1. إما مباشرة من فروع شركة Dxn في بلدك.
  2. أو عبر موقع DXN الإلكتروني، من داخل حسابك الخاص التي تمنحك الشركة عند الاشتراك والتسجيل والحصول على رقم العضوية. 
  3. وكذلك يمكنك الشرآء من خلال الموقع الالكتروني دون التسجيل بالضغط على هذا الرابط لموقع الشركة والشراء اونلاين عبر الانترنت اذا كانت الخدمة متوفرة في بلدك.
  4. أو عن طريق إرسال الطلبية من الهاتف من خلال خدمة التوصيل المتوفرة، إتصل بنا لتزويدكم بأرقام التواصل.

وسوف تحصل عليها بالسعر المخفض بواسطة رقم العضويه الخاص بك او المجاني 821246518 عند عرضه على البائع.

أين تباع منتجات شركة dxn؟
تباع في فروعها الخاصة والمعتمدة عبر الوكلاء الحصريين والمعتمدين في كل دول العالم، وهذا لمن يسئل عن مكان بيع منتجات dxn وكيفية الحصول على منتجات الشركة.

روتين العناية بالبشرة 

يعتمد الحفاظ على بشرة صحية وجميلة الاستمرارية والالتزام بروتين يومي للعناية المناسبة بالبشرة ، بأستخدام منتجات شركة Dxn الذي ذكرناها لكم.
  1. التنظيف بلطف لإزالة الشوائب والأوساخ اليومية.باستخدام منظف البشرة ثم التونر لقفل مسامات البشرة.
  2. الترطيب وتغذية البشرة،لمنحها الترطيب اللازم وحمايتها من الجفاف والتجاعيد.
  3. استخدم واقي شمس يحمي البشرة.
  4. تناول نظام غذائي صحي يساهم في صحة البشرة، اضافة إلى طعامك مثل الإسبيرولينا والفطر الريشي ومنتجات Dxn الغذائية.
  5. شرب كمية كافية من الماء.
  6. تجنب التدخين لانه يضر بالبشرة ويسبب تجاعيد واحتباس الماء وتلف الكولاجين.
  7.  النوم الجيد يجدد خلايا البشرة، ويمنع ظهور الهالات السوداء والبقع.
كرر عمل هذا الروتين باستمرار لتحافظ على صحة بشرتك وعلى جمالها للمدى البعيد.

أفضل الطرق للعناية بالبشرة

فالعناية الجيدة بالبشرة يكون اعتمادها اولا من العادات الغذائية الصحية، وثانيا من المنتجات الطبيعية العالية الجودة، وهذه بعض من نصائح العناية بالبشرة:
  • إختيار منتجات التنظيف الملائمة لنوع البشرة لإزالة الأوساخ والشوائب وفتح المسام. 
  •  استخدام منتجات تحتوي على مكونات طبيعية ومرطبات قوية مثل الزيوت النباتية والفيتامينات.
  • استخدام المنتجات الطبيعية المضادة للأكسدة للحماية من التلوث والتقليل من التأثيرات السلبية على البشرة.
  • استخدام واقي الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة يساهم في الحفاظ على صحة البشرة ومنع ظهور التجاعيد والبقع الداكنة.
 لذلك اخترنا لكم منتجات dxn الماليزية لتميزها عن مثيلاتها في الجودة العالية ومكوناتها الطبيعية الخالية من اي مواد ضارة أو كيمياويه.

سعر منتجات dxn للبشرة 

أسعار منتجات شركة دكسن تختلف من بلد إلى آخر، بإختلاف بسيط، ولمعرفة كم ثمن منتجات dxn للجسم والبشرة في بلدك او اي بلد في العالم.
ويسعدنا تواصلكم معنا من خلال زر الواتس الظاهر في الشاشة لتزويدكم بقائمة الأسعار الخاصة بلادكم.

821246518
كود خصم مجاني 25%،👆 لجميع منتجات dxn.

ختاما
إن العناية بالبشرة هي جزء أساسي من روتين الجمال والصحة. إذا كنت تسعى للحفاظ على بشرة صحية وجميلة، فإن الاهتمام بالعادات الصحية للبشرة ضروري.

كما لا تنسى أن العناية بالبشرة تتطلب الالتزام والاستمرارية. قد يأخذ ذلك وقتا لملاحظة التحسينات والنتائج، لذا ينصح بالصبر والاستمرار في العناية ببشرتك كل يوم بانتظام.

وفي النهاية، تذكر أن العناية بالبشرة ليست مجرد مسألة تجميلية، بل تعكس أيضا صحة وعافية الجسم بشكل عام. استثمر في صحة بشرتك واجعلها تشع بالجمال والتألق، فهي تستحق العناية والحماية التي تقدمها لها.

google-playkhamsatmostaqltradent