recent
أخبار ساخنة

كيفية العمل مع شركة DXN وتحقيق الأرباح - شرح فكرة العمل مع dxn الماليزية

العمل في شركة Dxn وتحقيق الدخل

العمل مع شركة DXN يتيح فرصة للذين يريدون العمل بشكل مستقل وتحقيق دخل إضافي، وايضا يساعدهم في تطوير مهاراتهم الشخصية والإجتماعية وبناء علاقات قوية في مجال الأعمال، فقد قدمت شركة dxn مشروع حر ذكي للعمل فيه وتحقيق الأرباح وهو متاح للجميع رجالا ونساء، فالعمل مع شركة dxn بدون رأس مال أو أدنى مخاطرة.


كيفية العمل مع شركة DXN وتحقيق الأرباح - شرح فكرة العمل مع dxn الماليزية
كيفية العمل مع شركة DXN وتحقيق الأرباح - شرح فكرة العمل مع dxn الماليزية

Working with DXN
فكرة مشروع شركة Dxn ساهم في حل مشكلات كثير من الناس، من كان عنده دخل محدود أو عاطل عن العمل، ومن أراد عمل مشروع حر ولم يستطع دفع تكاليف المشروع، وساهم أيضا في عمل النساء من المنزل وتحسين دخلهم المعيشي من خلال العمل في شركة دي إكسن إن،  لنتعرف سويا على شركة DXN وكيفية العمل مع شركة dxn وتحقيق الأرباح، شرح فكرة العمل مع dxn الماليزية، وماهي أساسيات خطة العمل في شركة Dxn.

ماهي فكرة العمل مع شركة Dxn العالمية

تتميز شركة DXN بمنتجاتها الطبيعية والفعالة ذات الجودة العالية والأعشاب النادرة،لذالك فإن طبيعة العمل في شركة Dxn يعتمد على نظام التسويق تسويق هذه المنتجات، او بمعنى آخر دلالة الناس وإرشادهم لتغيير نمط إستهلاكم اليومي وإستبدالها بمنتجات صحية وطبيعية وإستثمار هذا الإستهلاك اليومي، والربح من خلال هذا الإستهلاك يعود عليهم بربح صحي اولا وربح مادي، وايضا مشاركة فكرة العمل مع شركة DXN للناس في إستثمار الإستهلاك والدخول في هذا النظام المالي المانح.

DXN company

ماهي شركة DXN

بداية تعرف على نبذة عن شركة دي إكسن إن الماليزية العالمية.
  • شركة dxn هي إحدى أكبر شركات البيع المباشر في العالم، إشتهرت بجودة منتجاتها العالية، ومكافأتها المالية وحوافزها المتعددة.
  • شركة Dxn حائزة على رتبة 15 من بين أقوى 100 شركة عالمية في البيع المباشر في 2019 وستكون قريبا من بين 10 الشركات الكبرى الأولى.
  • شركة Dxn هي شركة الجانوديرما الاولى في العالم، أكثر شركة تقوم بتصدير فطر الجانوديرما، ملك النباتات وهو نبات طبيعي ومضاف لكثير من منتجات Dxn.
  • أسس الشركة الدكتور ليم سياوجين المؤسس والمدير التنفيذي  قبل 30 سنة، وكانت رؤيته تعزيز الصحة والثراء والسعادة ، من خلال المنتجات للصحة والنظام المالي للثراء وأمور أخرى تجلب السعادة لك وللأخرين.
  • شركة dxn تاريخ حافل بالإنجازات وإعترافات دولية، ومدعومة من الحكومة الماليزية ولديها خلفية كبيرة وقوية.
  • شركة dxn حازت على شهادات جودة عالمية مثبته منها (TGA - GMA - ISO9002 - ISO14001 - OHSAS19001 - ISO17025 ) وشهادات الحلال على كل منتج.

مفهوم وفلسفة شركة DXN:
شركة dxn رفعت شعار التنين الأوحد بمعنى أنها الشركة المتكاملة التي تزرع وتصنع وتسوق وتوزع منتجاتها في أكثر من 180 دولة وبأعلى معايير الجودة العالمية، وتضع النظام المالي تحت سقف واحد .
عالم واحد وسوق واحد،شركة ترفع شعار عالم واحد وسوق واحد حيث يتمتع أعضاء dxn بحوافز وعمولات دولية بعضوية واحدة.
عقلية واحدة حيث تركز الشركة والموزع بعقلية واحدة وهي تعزيز الصحة والعافية في العالم.
ذكرنا لكم لمحة عن شركة dxn الماليزية إختصارا عن الشركة القابضة العملاقة.

شرح فكرة العمل مع DXN الماليزية

شاهد فيديوا شرح فكرة العمل مع DXN الماليزية بشكل عام بداية تعريف عن شركة دي إكس إن الماليزية وعن منتجات شركةdxn وفوائدها وعن نظام العمولات والأرباح.


كيفية العمل مع شركة dxn وتحقيق الأرباح 

بإختصار طريقة العمل مع شركة Dxn يتمحور حول 3 نقاط: 
  1. إستهلك المنتج وغيير بقالتك الحالية إلى بقالة dxn، وإلتمس فوائد المنتجات لتنصح بها غيرك وتدلهم عليها.
  2. شارك تجربتك حول المنتجات كل من تعرف بداية من الأهل والمعارف والأصدقاء، ثم شاركها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
  3. إبني فريقا من هؤلاء الذين دعوتهم من المستهلكين والمسوقين يعملون كما تعمل.
بكل بساطة فقط تكلم عن فوائد المنتجات وزكها لغيرك كما كنت تزكي غيرها من المنتجات والخدمات التي تعجبك من قبل وفي المقابل لا تستفيد منها أي ربح، لكن في شركة dxn يكون لك مردود مالي وفق خطة نظامية وضعتها الشركة، وهي خطة تسويقية واضحه لا غرر فيها ولا تغرير، وكل ذلك عن طريق تزكية المنتجات ثم دلهم على فروع الشركة والشرآء أما برقم عضويتك أو بأرقام عضوياتهم بعد تسجيلهم معك، وبذلك العمل ستقوم بتحقيق الأرباح بعد تطبيق خطة الشركة التسويقية. 
 

كيف أبدأ العمل مع DXN 

بداية إذا كنت تريد العمل مع شركة dxn بجدية وتحقيق النجاح، وتصل إلى ما وصل له الذين من قبلك وحققوا أهدافهم وأحلامهم ، وحققوا أرباح متنامية وسفر ورحلات، وأعلم أن كل ذلك لم يأتي بسرعة وإنما إجتهدوا وصبروا في العمل مع dxn، ماعليك إلا أن تبدأ بتطبيق نظام العمل في شركة dxn.
فشركة Dxn تعطي ثرآء أكيدا ولكن لا تعطي ثرآء سريعا.

 أولا الإنضمام لشركة dxn:
وذلك تسجيل عضوية مجانية في موقع شركة DXN للتسجيل، ويمكنك الإشتراك والتسجيل في شركة DXN اونلاين من خلال رابط موقع الشركة الرسمي بالضغط على هذه الصورة يحولك مباشرة للموقع، ثم إبدأ بملئ نموذج تسجيل العضوية لتتمتع بكل مزايا العضوية بعد التسجيل.
رقم العضوية تمكنك من شرآء منتجات dxn بسعر مخفض.
الحصول على العضوية تمكنك من صلاحيات البيع والشرآء عليها في اي مكان في العالم، مجرد ما تعطي أحد رقم عضويتك لشرآء منتج من فروع الشركة المنتشرة حول العالم تكون بذلك حققت مبيعات على رقم عضويتك، أو قمت بتسويق منتجا لأحد ما في العالم.
رقم عضويتك تعطيك صلاحية تسجيل الراغبين ممن دللتهم على الشركة والمنتجات سواء كان مستهلك أو راغب بالعمل وإنضمامهم ضمن فريقك.

فيديوا تعليمي عن كيفية تسجيل عضوية في الموقع الرسمي لشركة Dxn


الحصول على رقم العضوية هو بداية العمل مع شركة dxn وتحقيق الأرباح.

إتصل بنا بعد التسجيل لتزويدك بكافة التدريبات والدورات المجانية.

ثانيا التعلم عن الشركة والمنتجات ونظام الشركة:
بعد تسجيلك عضوية في الشركة إبدأ بالتعرف عن شركة dxn واتعمق أكثر في معرفة فوائد منتجاتها فهي أساس العمل في شركة dxn ومن خلال هذه المنتجات يكون عملك في الشركة وعليها يبنى نجاحك أيضا، ثم إعرف عن نظام الشركة، لتتضح لك الرؤية في هذا المشروع، وكل ذلك من خلال تدريبات ودورات مجانية للمدربين وقادة بسماع فيدوهات وشروحات لهم بشكل مختصر.

ثالثا إستخدم المنتجات وإبدأ بدلالة غيرك على الشركة، وإبني فريقا من المستهلكين والمسوقين.
إستخدامك للمنتجات يولد لك الثقة في التكلم عنها والتسويق لها بكل مصداقية، إستخدم على قدر إستطاعتك، ومن كانت له القدرة في إستهلاك كل إحتيجاته الشهريه من منتجات dxn فهدا أفضل له من ناحية صحية ومن ناحية مالية، فكل منتج من منتجات dxn له نقاط وهذه النقاط تتحول الى عمولات اذا بلغت تارجت الشركة وفق نظام dxn التسويقي.
يمكنك معرفة منتجات DXN وأسعارها عناوين الفروع في بلدك بالضغط عليها👇.   



آلية العمل في شركة DXN.
بعد الإشتراك في شركة dxn، والتعلم وإستخدام المنتج، دل كل من تعرف ومن لم تعرف عن منتجات dxn وعن فرصة العمل مع شركة DXN ومن يرغب في الإنضمام والدخول في نظام DXN المالي او من يرغب في الإستهلاك والإكتفاء به دون العمل مع شركة DXN، سجلهم تحت رقم عضويتك وهؤلاء هم فريقك الذين دللتهم فالشركة تكافئك على كل مبيعاتهم دون ان ينقص من حقهم شيئا.

مميزات العمل مع شركة DXN

  1. العمل مع شركة dxn يتميز بحرية الزمان والمكان، عالم واحد وسوق واحد الوقت والمكان لك حرية العمل فيه. 
  2. العمل مع شركة dxn فيه نظام التوريث فلا يضيع جهدك بموتك بل تستمر عمولاتك الشهرية لورثتك. 
  3. العمل مع شركة dxn تمكنك من مشاركة الأرباح الدولية.
  4. العمل مع شركة dxn تحصل فيه على عضويه مجانية وعالمية ومدى الحياة لا تنتهي.
  5. العمل مع شركة dxn تعمل فيه على منتجات عالية الجوده وذو قيمة غذائيه، فريدة ومعروفة عالميا.
  6. العمل مع شركة dxn فيه تعدد مصادر الدخل. 
  7. العمل مع شركة dxn فيه حوافز ورحلات دوليه مجانية حول العالم ضمن الخطه التسويقية
  8. العمل مع شركة dxn فيه خصومات على المنتجات بمجرد إمتلاك العضوية.
  9. العمل مع شركة dxn تحصل على موقع الكتروني خاص لمتابعة عملك.
  10. العمل مع شركة dxn فيه عوائد ماديه من خلال الإستهلاك.
  11. نظام شركة دي إكس إن جاهز ومصمم للنجاح.
  12. استلام العمولات من اي مكاتب الشركة في العالم.

حكم العمل مع شركة DXN 

الكثير يسئل عن حكم العمل في شركة dxn من الناحية الشرعية وهو حق لكل مسلم أن يعرف حكم العمل في الشركة، وبفضل الله عز وجل صدر اكثر من 12 فتوى من علماء وفتاوى من قبل جمعيات ومجالس فقهية بالوطن العربي، وايضا صدر بحث ودراسة علمية بفضل الله بخصوص نظام هذه الشركة العملاقة.

العمل مع شركة dxn حلال ام حرام ؟

ماهي طرق الأرباح في شركة DXN

مصادر الدخل متنوعة وأرباح dxn مرتبطة بالمبيعات، لأن منتجات dxn حقيقة وذو قيمة تسويقية ،وتدعوا الحاجة لإستخدامها بصفة متكررة. 
مصادر الربح مع شركة دي إكسن إن كالآتي:
  1. المشتريات الشخصية.
  2. المبيعات الشخصية، فرق السعرين من بيع التجزئة.
  3. الربح من عمل المجموعة، ويتم من خلال الأعضاء المستهلكين والمستثمرين المنضمين، تحصل على أرباح وعوائد بسبب هذا الفريق تأخذها من الشركة. 
 إذا مصدر الربح الأول من المشتريات والمبيعات الشخصية من خلال بيع سعر التجزئة، فالمبيعات الشخصية مرتبطة بجهد الموزع فإذا حقق مبيعات يحصل على الأرباح. 
وهذا الأمر لن يحقق الإستقلال المالي ولكن يحقق لك القليل من الأرباح ويستلزم وجود الشخص في محل العمل.

المصدر الثاني مبيعات الفريق  والدخل من مبيعات الفريق يوصل الى الإستقلال المالي والحرية المالية، مبيعات الفريق لا يستلزم وجود الشخص في محل العمل.
فالفريق الفعال يوصلك الى الاستقلال المالي و الحرية الماليه من خلال دخل متنامي ومستمر لا يلزم وجودك في مكان العمل، وهذا مصدر من مصادر الدخل في البيع المباشر.

كم الراتب في شركة dxn؟
لا يوجد سقف معين للأرباح، على قدر ما تسوق وعلى قدر ما تبني فريق تسويقي، سوف تزداد الأرباح بصورة تدريجية تبدأ من6% من نسبة الأرباح وتصل إلى 71% السقف الأعلى للأرباح، وهذه الأرباح تنمو إلى أن تعطيك ثرآء أكيدا.

كيف أنجح في DXN 

5 مهام أساسية حتى تنجح في العمل مع شركة dxn :
  • التطوير المستمر، التعلم بإستمرار.
  • التسويق المستمر وهو بوابة الإستقطاب.
  • الإستقطاب المستمر بعرض المشروع بإستمرار على الكل دون إستثناء.
  • التدريب المستمر.
  • المتابعة المستمرة للفريق.

رتب شركة DXN الماليزية

الرتب في نظام شركة دي إكسن إن 23 رتبة تبدأ بمرحلة الموزع وكل مرحلة أرباحها تتناسب معها، وكل ما إرتقى العضو بالرتب تزداد الأرباح على حسب وصولة للرتب (على حسب النسبة وتحقيق مبيعات)، وكل ذلك يتعلمها العضو في خطة نظام dxn التسويقية.

التسجيل في شركة DXN أونلاين 

لتنظيم عضوية دولية مجانية عن طريق الانترنت
إغتنم الفرصة الآن وسجل مجانا في موقع DXN EWORLD. 
التسجيل في شركة DXN

التسجيل في شركةDxn اونلاين - تسجيل عضويةdxn

كوبون خصم مجاني، رقم عضوية دولي للحصول على تخفيضات 25%.👇
821246518
كود خصم مجاني لجميع منتجات dxn 
يمكنك من خلاله شراء منتجات دكسن من اي فروع دكسن في العالم, او عن طريق خدمة التوصيل, بتقديم هذا الكود لموظف الشركة والحصول على التخفيض.
 يسعدنا تواصلكم معنا لأي إستفسارات.  

إتصل بنا 

google-playkhamsatmostaqltradent