random
أخبار ساخنة

شركة DXN السعودية : شركة رائدة في مجال المكملات الغذائية والمنتجات العضوية

 سوف نتحدث عن شركة DXN السعودية، التي تميزت في مجال المكملات الغذائية والمنتجات العضوية، فتابع معنا للنهاية لمعرفة ماذا تعنى DXN Saudi Arabia.

شركة DXN السعودية

شركة DXN هي شركة ماليزية عالمية لتوزيع المكملات الغذائية الصحية والمنتجات العضوية. تأسست الشركة في عام 1993 من قبل الداتو ليم سيو جين، وهي تمتلك فروعًا في أكثر من 180 دولة حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

تقوم شركة DXN في السعودية على تسويق منتجاتها الصحية والعضوية، والتي تتميز بفوائدها العديدة للصحة العامة. تتضمن منتجات الشركة مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك:
  1. المكملات الغذائية الصحية، مثل فطر الجانوديرما، وغيرها من المكملات الطبيعية.
  2. المنتجات العضوية، مثل القهوة، والشاي، والعسل، والعصائر الطبيعية، ومنتجات العناية الشخصية والتجميلية.
تتميز شركة DXN بمعايير الجودة العالية في جميع منتجاتها وعملياتها. تمتلك الشركة العديد من الشهادات الدولية التي تؤكد على جودة منتجاتها، بما في ذلك شهادة HACCP وشهادة ISO 9001.

منتجات شركة DXN السعودية

تتنوع منتجات شركة DXN السعودية، وتغطي مجموعة واسعة من الاحتياجات الصحية للمجتمع. فيما يلي بعض من أهم منتجات الشركة:
  • منتجات الجانوديرما، مثل مسحوق الجانوديرما، وحبوب الجانوديرما، وقهوة الجانوديرما. تتميز منتجات الجانوديرما بفوائدها العديدة للصحة، مثل تقوية جهاز المناعة، وتجديد خلايا الجسم، والتوازن في وظائف الجسم.
  • منتجات الشاي والقهوة والعصائر الطبيعية، مثل شاي الفطر الريشي، وشاي الجينسنغ، وشاي الكركم. تتميز منتجات الشاي بفوائدها العديدة للصحة، مثل تعزيز الطاقة، وتحسين صحة القلب، ومكافحة الالتهابات.
  • منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة، التي تحتوي على مكونات طبيعية وفعالة. تساعد هذه المنتجات في تحسين مظهر البشرة وترطيبها، وتعزز الليونة والصحة
  • المكملات الغذائية، كالإسبيرولينا وغيرها، وتحوي الفيتامينات والمعادن، مثل فيتامين C، وفيتامين D، والحديد، والزنك. تتميز الفيتامينات والمعادن بفوائدها العديدة للصحة، مثل دعم النمو والتطور، وتعزيز صحة الجهاز المناعي، وتحسين صحة العظام.
  • منتجات الأغذية العضوية الآخرى، مثل العسل، زيت الزيتون، زيت جوز الهند وغيرها، تتميز المنتجات العضوية بفوائدها العديد الصحية، مثل خلوّها من المواد الكيميائية والمواد الحافظة، وتعزيز صحة الجهاز الهضمي.
للإطلاع على كافة منتجات دي إكس إن السعودية إضغط هنا.

أسعار منتجات شركة DXN السعودية

تختلف أسعار منتجات شركة DXN السعودية حسب نوع المنتج وحجم العبوة. بشكل عام، تتميز منتجات الشركة بأسعارها المعقولة. فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار منتجات الشركة:
  • مسحوق الجانوديرما،700 غرام ( 238 للعضو، 305 لغير العضو).
  • قهوة الجانوديرما، 20 ظرفا ( 45 للعضو، 57 لغير العضو ).
يتوفر تخفيضات 25% للأعضاء وغير الأعضاء، حيث يمكن الاستفادة من آخذ المنتج بسعر الخصم من خلال ( التواصل معنا).

 للإطلاع على كافة أسعار منتجات دي إكس إن السعودية من هنا.

كيفية شراء منتجات شركة DXN السعودية

يمكنك شراء منتجات شركة DXN السعودية: 
  1. إما مباشرة من فروع شركة Dxn الرسمية في السعودية. 
  2. شراء المنتجات عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني، عند الاشتراك والتسجيل والحصول على رقم العضوية. 
  3. وكذلك يمكنك الشراء من خلال الموقع الالكتروني دون التسجيل، بالضغط على هذا الرابط لموقع الشركة والشراء اونلاين عبر الانترنت.
  4. أو عبر الهاتف من خلال خدمة التوصيل المتوفرة في بلدك.

وأحصل على خصم شامل لجميع منتجات dxn بواسطة رقم العضويه الخاص بك او المجاني،👈( 821246518 ) عند عرضه للبائع او الموظف أو كتابته مع طلبيتك.
للإطلاع على فروع شركة Dxn السعودية من هنا 

الخاتمة
شركة DXN في السعودية توفر مجموعة واسعة من المنتجات الصحية والتجميلية التي تحتوي على فطر الغانوديرما ومكونات طبيعية أخرى. 
تعتمد الشركة على نموذج المبيعات المباشرة وتوفر فرصًا للموزعين المستقلين لبناء أعمالهم الخاصة في صناعة البيع المباشر. 
إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن منتجات DXN أو الانضمام كموزع مستقل، يُنصح بالتواصل معنا مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالفرص المتاحة في السعودية.
إضغط على الصورة التالية أو على زر الواتس للتواصل:

إتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent