recent
أخبار ساخنة

5 أسباب تمنع صناعة التسويق المتعدد المستويات من الانهيار

التسويق الشبكي في صناعة البيع المباشر
5 أسباب تمنع صناعة التسويق المتعدد المستويات من الانهيار

 

ماهي الأسباب التي تمنع صناعة التسويق المتعدد المستويات (المباشر ) من الانهيار

هل تعلم أنه يوجد معارضون يؤكدون استحالة استمرار صناعة التسويق المتعدد المستويات  بوجود هاذا العدد الهائل من الشركات في المجال.

نعم الأمر صحيح , الآن سنناقش و نوضح بعض النقاط التي لم ينتبه اليها هؤلاء و أعطنا رأيك أنت ..
الكل مشارك في البيع المباشر , توجد احصائيات في الولايات المتحدة تقول بأنه من أصل كل 8 أفراد في المجتمع الأمريكي يوجد على الأقل فرد ينتمي لهذه الصناعة و أصبح كل انسان في أي مجتمع يمتلك في دائرة معارفه شخصا يعمل في البيع المباشر  ... 

ببساطة لأن البيع المباشر أو الشركات العاملة  في المجال لا تحدد مؤهلات محددة في الشركاء المنظمين معها , بمعنى أن المجال مفتوح للجميع فيستطيع عامل البناء  أن يعمل بجنب مع الدكتور و ينجحا معا.

أصبح البيع المباشر يظم ناس من جميع فئات المجتمع وألغي نوعا الطبقية بين الناس
ليعملوا معا و همهم هو نجاح بعضهم البعض لأن نجاح الفرد في نجاح المجموعة التسويقية

حرية المسوق في البيع المباشر 

:نعم حر في اختيار المكان الذي يعمل فيه و حر في اختيار الوقت الذي يناسب جدول أعماله بمعنى أنه مدير نفسه و بامكانه التوسع لأي مكان و العمل في أي بلد ولن يتعرض لأي ظغوطات فهو المسؤول الأول و الأخير عن نجاحه و الأجمل هو أن المسوق في البيع المباشر ليس مضطرا لدفع أي رسوم لأي جهة أي أنت حر لبناء منظمتك أينما تذهب.

لا يوجد انحياز في البيع المباشر 

على عكس بعض المجالات في قطاع التوظيف نرى وجود عدم العدالة  بين الناس مثلا ين الرجال و النساء أو بين الأعراق أو بين سكان مناطق على آخيرن .. الخ.
يوجد العديد من الناس أمظوا سنوات من عمرهم في العمل لدى مؤسسات ولكنهم لا يحلمون بالترقية لأنهم على يقين بانها محجوزة لاقارب أو اصدقاء المسؤولين في المؤسسة، كم عدد كبار السن الذي تم اخبارهم بأنهم لم يعودوا صالحين للعمل بسبب تقدمهم في السن ؟ هذا لن يحدث اطلاقا في التسويق المباشر لأن كل شخص مهما كانت خلفيته يحصل على نفس شروط العمل والنجاح كغيره بمعنى تكافئ في الفرص.

   منطقية البيع المباشر  

نعم هذا لأنك تعرف هذا المجال و على ماذا هو قائم و تعرف جيدا كيف تجني الشركة الأرباح و كيف تستطيع أنت أن تجنى عمولات لم تكن تحلم أنك ستجنيها يوما ما .. كل الأمور واضحة أمامك , أنت ستبني فريقا قويا أي أنك تستثمر في أقوى عنصر في الخلق و هو العنصر البشري و تبني ماكنة دخل لترتاح أنت لاحقا كالتقاعد المبكر.

دائمـا في تقدم وتطور وتحسن

في الأخيـر نقلا عن احد الخبراء في هذا المجال  : صناعة البيع المباشر استطاعت أن تجتاز امتحان الوقت وهذا اهم شيء، لأن البيع المباشر نشأ في خمسينيات القرن الماضي و في ظروف صعبة و امكانيات محدودة وتطورت الأمر على مدار السنين بتطور التكلونوجيا ليصبح التسويق المباشر أكثر قوة وفعالية ويحقق نجاحات أكبر عل سنة  و هو  صناعة تقدر ب بلايين الدولارات.

واخيرا وليس آخرا :
من اعظم الاسباب (حسب ظني وظن الاغلب في شركتنا من الاعضاء)  بان

 الجانب الاخلاقي والمعنوي 

من مساعدة المرضى ليكونوا اصحاء ثم مساعدتهم وغيرهم ليكونوا اغنياء من خلال المنتجات الرائعة الحاوية على الجواهر الفعالة ونظامها العادل وقوانينها ومنزلتها العالمية وغيرها من الصفات والمزايا التي حملتها هذه الشركة الرائدة. ...
يعتبر اهم مقوم وعامل من عوامل الديمومة والاستمرار بالنجاح والتقدم .
 لاتحتاج الى مهارات او شهادات او مواصفات معينة لمن يريد العمل.

طريقة الإشتراك في هذه الصناعة 

وذلك من خلال التسجيل في شركتنا الرائدة ومتابعة التدريبات والدورات المجانية للقادة المدربين والمعتمدين دوليا وسنمنحك هذه الدورات من خلال تواصلك معنا على WhatsApp

تسجيل عضوية في شركةDxn الماليزيةاونلاين
او ( من هنا )
رقم عضوية دولي للحصول على تخفيضات 25% 
821246518
كود خصم مجاني لجميع منتجات dxn. 
يمكنك من خلاله شراء منتجات دكسن من اي فروع ديكسن في العالم, او عن طريق خدمة التوصيل, بتقديم هذا الكود لموظف الشركة والحصول على التخفيض.
 وفي حال شرآء منتجات Dxn اونلاين فسجل مجانا بالضغط ع الصورة في الأعلى,  والحصول على رقم عضوية وحساب خاص في موقع الشركة الرسمي للشرآء اونلاين من خلاله..
 يسعدنا تواصلكم معنا لأي إستفسارات.  

google-playkhamsatmostaqltradent